• Home
  • عمومية ” توادّ الأسرية ” تعقد اجتماعها السنوي العادي

عمومية ” توادّ الأسرية ” تعقد اجتماعها السنوي العادي

عقدت جمعية توادّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف مساء أمس ، اجتماع الجمعية العمومية العادية لعام ٢٠١٩ م ، وذلك في مقر الجمعية .
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لفضيلة الشيخ الدكتور عبد الحكيم الحميد رئيس مجلس الإدارة والذي وجه الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على تفاعلهم وحضورهم ودعمهم ، وبعد ذلك تم استعراض جدول الأعمال والذي اشتمل على تقديم عرض موجز عن منجزات الجمعية من المشاريع والبرامج والمبادرات لعام ٢٠١٨م والذي يعتبر ختام استراتيجية الجمعية السابقة من عام ٢٠١٦-٢٠١٨م ، ثم اطلع أعضاء الجمعية العمومية على مشروع “اتقان” وهو مشروع التطوير التنظيمي الشامل للجمعية وبناء الاستراتيجية الجديدة للجمعية مقدمين الشكر والعرفان لإدارة الجمعية ومنسوبيها على هذا المشروع والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة متمنيا لها التوفيق والسداد.
بعد ذلك ناقش أعضاء الجمعية ما تم عرضه في الاجتماع وإقرار الخطة السنوية الحالية والمشاريع القادمة المزمع تنفيذها بإذن الله خلال الاستراتيجية الجديدة للجمعية . وصادقت الجمعية العمومية على الحسابات الختامية للجمعية عن عام 2018 وكذلك على التقرير الإداري لنفس العام. وفوضت الجمعية العمومية مجلس إدارة الجمعية لاستثمار أموال الجمعية فيما يراه مناسبا.
وفي ختام الاجتماع ثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالجمعية وحرصهم على نجاح وتطوير العمل الخيري والنهوض بها، وحثها على بذل المزيد من الجهود لتكون توادّ انموذجا يحتذى في العمل الخيري المؤسسي في المنطقة .
وختم رئيس المجلس الاجتماع بما بدأ به من شكر الأعضاء على حضورهم وتفاعلهم .