• Home
  • توادُّ للتنمية الأسرية تختتم مشروع إتقان

توادُّ للتنمية الأسرية تختتم مشروع إتقان

اختتمت توادُّ للتنمية الأسرية مشروع التطوير التنظيمي الشامل “إتقان” بإقامة الحفل الختامي للمشروع مغرب الأربعاء 1441/03/30هــ الموافق 2019/11/27م، حيث استفتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين والحاضرات أحد روَّاد ملتقى توادَّ الرائد/ جهاد بن عقاب السالم

تلا ذلك كلمة لرئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ الدكتور/ عبد الحكيم بن خالد الحميد أكَّد من خلالها على ضرورة بناء القدرات المؤسسية لتوادَّ لتستطيع معها –بعد توفيق الله تعالى- من تحقيق أهدافها المرجوة في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

عقب ذلك عرضٌ لمخرجات مشروع إتقان، قدَّمه مدير المشروع خبير الإدارة الاستراتيجية وإدارة الجودة الشاملة وقياس الأثر سعادة الدكتور/ حامد بن عمر كنعان، قدَّم من خلاله ملخصًا تنفيذيًّا شاملًا لكافة مراحل المشروع، كما تطرق إلى ذكر أبرز الوثائق التي خرج بها المشروع، وهي: وثيقة التشخيص الاستراتيجي، ووثيقة الاستراتيجية، ووثيقة الهيكل التنظيمي، ووثيقة الوصف الوظيفي، ووثيقة دليل إجراءات العمل.

ثم تفضَّل الرئيس التنفيذي لتوادَّ فضيلة الشيخ/ نايف بن عبد الله المريحيل بعرض الخارطة الاستراتيجية لتوادَّ، والتي اشتملت على: الرسالة، والرؤية، والفئات المستهدفة، والعمليات الداخلية، والتمكين الداخلي، والقيم.

وقبيل الختام تفضل مدير إدارة الاستثمار الاجتماعي سعادة الأستاذ/ جميل بن محمد المفرج بشرح للمخطط البصري للخطة الاستراتيجية، حيث بيَّن من خلاله كيفية التيسير البصري الذي يحدثه التدوين البصري لأبرز المخرجات السنويَّة للخطة الاستراتيجية.

هذا وقد ختم الحفل باحتفاء مجلس الإدارة وقيادة المشروع بفرق عمل المشروع نظير جهدها المبذول في المشروع على مدار سنة وشهرين.